رابح رحماني : شباب عين وسارة ” crbao ” على بعد خطوة للظفر بتأشيرة التأهل للقسم الوطني الثاني للهواة

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 11:48 مساءً
رابح رحماني : شباب عين وسارة ” crbao ” على بعد خطوة للظفر بتأشيرة التأهل للقسم الوطني الثاني للهواة

لم يتبق سوى 06 جولات لنهاية الموسم الرياضي ويبقى فريق شباب عين وسارة يسير بخطى ثابتة نحو قطع تأشيرة التأهل للقسم الوطني الثاني للهواة.

وفي هذا الشأن اقتربنا من السيد ” رحماني رابح ” أحد مسيري الفريق من أجل معرفة تفاصيل تحضيرات الفريق قبيل مواجهة فريق اتحاد الأغواط وهو اللقاء الذي يسعى فيه رفقاء ” أم الريش ” للظفر بنقاطه الثلاث لابقاء ملاحقه فريق واد سلي بفارق 03 نقاط أو أكثر.

رابح رحماني أكد لـ ” أخبار عين وسارة ” أن الصعود للقسم الوطني الثاني بات على بعد خطوة ، حيث يتم التحضير للقاء المقبل بالأغواط لحسم نتيجته لصالح الشباب وهو ما يؤكد حظوظنا في التأهل بعدما وفرنا كل الظروف والامكانيات للاعبين.

ومن هذا المنبر دعا محدثنا مناصري الشباب لمواصلة المسيرة ومرافقة الفريق من أجل كسب الثقة التي استمدها من دعمهم المتواصل له والعمل سويا لرسم البسمة والتحضير للاحتفال بهذا الانجاز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.