رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد يُنشط تجمعا شعبيا بعين وسارة.

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:14 مساءً
رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد  يُنشط تجمعا شعبيا بعين وسارة.

نشط أمسية اليوم رئيس حزب جبهة المستقبل السيد ” عبد العزيز بلعيد ” تجمعا شعبيا بقاعة السينما بعين وسارة في اطار الحملة الانتخابية لمحليات 23نوفمبر 2017 ، حضره المترشحون ضمن قوائم الحزب للمجالس البلدية لبلديات عين وسارة ، بنهار ، الخميس ، بويرة الأحداب والمجلس الشعبي الولائي وجمع كبير من المواطنين.

و في كلمته للحاضرين دعا رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد إلى ضرورةالمساهمة في بناء جزائر قوية تكون دولة للحق والقانون بفضل اطاراتها وما تزخر به الجزائر من امكانيات تُؤهلها لفرض نفسها لقيادة الامة العربية والدول الافريقية.

و أكد في سياق حديثه أيضا أن الجزائر لا تعاني من أزمة اقتصادية بل تعاني من سوء تسيير وهو يستدعي ضرورة التماسك والتكاتف ووحدة الصف لتحقيق الاستقرار والازدهار بل هذه مهمة الجميع وتساهم فيها كل الجهات والأطراف ، وأن  كل مواطن له الحق في العيش بأمان وأن يكون مسؤولا أمام وطنه ويقدم له ما يستدعيه الواجب الوطني.

وبعد أن رافع مطولا عن برنامج حزبه الذي يهدف إلى  إصلاح الوضع في الجزائر ، تحدث رئيس الحزب عن الاسماء المرشحة ضمن قوائم الحزب للمحليات المقبلة والتي قال عنها أنه تم اختيارها بدون تدخل من القيادة وتُرك الخيار للقاعدة لاختيار الأصلح لتمثيل المواطن أحسن تمثيل ، ليختتم كلمته بالتأكيد على ضرورة الذهاب بقوة إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم التي أعتبرها شهادة سيحاسبون عليها أمام التاريخ

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.