عبد القادر رحماني متصدر قائمة حزب الحرية والعدالة لمحليات 23 نوفمبر يُنشط تجمعا شعبيا بعين وسارة

wait... مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 11:23 مساءً
عبد القادر رحماني متصدر قائمة حزب الحرية والعدالة لمحليات 23 نوفمبر يُنشط تجمعا شعبيا بعين وسارة

نشط أمسية اليوم متصدر قائمة حزب الحرية والعدالة ” عبد القادر رحماني ” لانتخابات المجلس البلدي بعين وسارة تجمعا شعبيا احتضنته القاعة متعددة الرياضات وحضره جمع غفير من المواطنين يتقدمهم المترشحون ضمن قائمة الحزب للمجلس البلدي والولائي.

اللقاء المنظم عرف في البداية تدخل المترشح للمجلس الشعبي الولائي ” دحماني بلقاسم ” الذي شكر الحاضرين والمنظمين لهذا التجمع الذي يُعد فرصة للقاء مواطني مدينة عين وسارة من أجل التعرف على الأسماء المرشحة ضمن قوائم الحزب للمجلس البلدي والولائي والتي تم اختيارها لتكون الممثل الحقيقي للمواطن في المجالس البلدية والولائية والمدافع عن طموحاته وانشغالاته ويبقى المواطن هو صاحب كلمة الفصل يوم 23 نوفمبر.

أما ” عبد القادر رحماني ”  متصدر قائمة الحزب للمجلس البلدي بعين وسارة فقد تحدث عن البلدية وما تعانيه من مشاكل سببها الرئيسي – حسبه – سوء التسيير في شتى المجالات مُدعما حديثه بعديد الامثلة وفي مقدمتها النظافة والانارة العمومية وغيرها.

كما دعا رحماني عبد القادر الحاضرين في سياق حديثه إلى ضرورة الانتخاب وحسن الاختيار لأن عين وسارة – حسبه – في منعرج خطير يتطلب شخصية  قوية تضمن الدفع بعجلة التنمية المحلية خاصة وأن عين وسارة مرشحة لتكون ولاية منتدبة.

وفي ختام حديثه حث المترشح عبد القادر رحماني المواطنين على تصحيح المسار وعدم تضييع الفرصة من خلال الانتخاب بقوة يوم 23 نوفمبر المقبل واختيار القائمة رقم 17.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.