وزير الاتصال ” جمال كعوان ” في زيارة عمل وتفقد لولاية الجلفة.

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2018 - 8:20 مساءً
وزير الاتصال ” جمال كعوان ” في زيارة عمل وتفقد لولاية الجلفة.

  قام صبيحة أمس السيد ” جمال كعوان ” وزير الاتصال بزيارة عمل وتفقد لولاية الجلفة ، قام خلالها بمعاينة مركز البث الإذاعي والتلفزي سبع مقران الكائن بتراب بلدية مجبارة أين قدمت له عدة شروحات حول سير العمل بهذه المحطة.

كما قام السيد الوزير الذي كان مرفوقا بوالي ولاية الجلفة السيد ” قنفاف حمنة ” و المدير العام للإذاعة الوطنية ، ورئيس المجلس الشعبي الولائي بالإضافة إلى بعض النواب والسلطات الأمنية والعسكرية بالولاية بالتوجه للمقر الجديد للاذعة المحلية قصد تدشينه ليطوف بعدها بمختلف أرجاء المحطة والتي بها تلقى شروحات من طرف مدير الإذاعة الجهوية بالجلفة الذي تطرق إلى مسيرة هذا الصرح الإعلامي   منذ افتتاحها سنة 2007.

   و قد كانت المناسبة فرصة لتكريم أسرة الإعلامي ضحية الإرهاب المرحوم ” محمد لمين لقوي ” الذي تم إغتياله خلال العشرية السوداء وقد عمل بوكالة الأنباء الجزائرية بالجلفة لعدة سنوات،بالإضافة إلى تكريم الصحفي المخضرم ” عبد القادر بكاي ” الذي يحسب ضمن الصحافيين القدماء الذي أعطوا للإعلام المحلي الكثير .

وفي الأخير حظيت الأسرة الإعلامية بولاية الجلفة بجلسة مطولة مع وزير القطاع أين استمع إلى انشغالاتهم التي تمحورت في جلها حول مستقبل الإعلام بالولاية، مركزين على نقطتين هامتين طال انتظار الحلول لهما بالوزارة وهما ، وضعية الصحافة الالكترونية،ومكتب للتلفزيون الوطني بالجلفة ، وقد تابع معالي الوزير كل الانشغالات المطروحة من طرف الصحافيين المحليين وقد أجاب بإسهاب عن كل تساؤلاتهم معبرا عن نية الوزراة التكفل الجاد بهذه الانشغالات خاصة فيما يتعلق بالصحافة الالكترونية باعتبارها مشكل وطني ،إلا أن الوضعية المالية للوطن تحتم على الجميع التجند لاحتواء المشكل المالي للبلاد الذي بات يحد من تحقيق مطالب تفوق ميزانية أي وزارة إلا أن نية مسؤولي هذا القطاع تبقى قائمة مادام هدف رجال الاعلام خدمة الصالح العام.

    وفي ختام زيارته للجلفة كان للسيد الوزير والوالي تدخل مباشر عبر أثير إذاعة الجلفة من مقرها الجديد أين عبر عن سعادته بتواجده بولاية الجلفة ومهنئا ساكنة الولاية بهذا المقر الجديد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.