مفتشية الاقسام للجمارك بالجلفة تنظم ندوة تاريخية تحت شعار ” الشهيد رسالة العزة والكرامة والوفاء “

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 5:05 مساءً
مفتشية الاقسام للجمارك بالجلفة تنظم ندوة تاريخية تحت شعار ” الشهيد رسالة العزة والكرامة والوفاء “
بمناسبة اليوم الوطني للشهيد المصادف لـ 18 فيفري من كل سنة وتحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية المجاهد عبدالعزيز بوتفليقة وتعليمات السيد المدير العام للجمارك ، نظمت مفتشية الأقسام للجمارك بالجلفة ندوة تاريخية بالمناسبة اشرف عليها السيد رئيس مفتشية الأقسام للجمارك بالجلفة بالنيابة المفتش العميد ” بلعطرة مفتاح ” وبالتنسيق مع المدير الولائي للمجاهدين بالجلفة السيد ” محمد عباس شريف ” والأمين الولائي لمنظمة المجاهدين بالجلفة المجاهد ” جقبوب بن عبدي ”  ورئيس جمعية معطوبي حرب التحرير والأسرة الثورية يتقدمهم المجاهد قشام بن علية والأسرة الإعلامية واساتذة في التاريخ واحد شعراء المنطقة.
الندوة التاريخية المنظمة والتي حملت شعار ” الشهيد رسالة العزة والكرامة والوفاء ” تخللها محاضرة حول المناسبة نشطها أحد أساتذة التاريخ بجامعة زيان عاشور ، ليستمع الحاضرون بعدها لشهادة حية من بعض مجاهدي المنطقة.
وفي الختام تم تكريم مدير المجاهدين والأسرة الثورية من طرف رئيس المفتشية بالنيابة والمفتش الرئيسي للفرق حساني إبراهيم وقابض الجمارك العمراوي لزهر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.