ضبط قوائم الاستفادة من قفة رمضان بكل من : عين وسارة ،البيرين وبنهار .

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 9:29 مساءً
ضبط قوائم الاستفادة من قفة رمضان بكل من : عين وسارة ،البيرين وبنهار .

 وصل عدد المسجلين في قائمة الاستفادة من قفة رمضان بعين وسارة حسب النائب المكلف بالشؤون الاجتماعية السيد ” طمار لخضر ” إلى زهاء 6000 شخص وسيتم توزعيها على خمسة مراكز في مختلف أحياء المدينة وسيشرف عليها جميع نواب واعضاء المجلس الشعبي البلدي ، حيث تم وضع خطة لتوزيعها تفاديا لاي انزلاق قد يحدث جراء ذلك .

بينما بلدية البيرين كانت السباقة في هيكلة و تنظيم الأحياء و تعيين رؤوساء الأحياء ، و منه تم تشكيل لجنة البلدية لدراسة الاحق بالاستفادة من قفة رمضان لهذه السنة 2018 حسب محدثنا السيد ” عبدالغاني بن سديرة ” عضو المجلس الشعبي البلدي حيث تم اقتناء المواد الغذائية ذات النوعية و مدة الصلاحية و تم ضبط 3486 قفة نصفها من ميزانية البلدية و النصف الآخر من إعانة الدولة ، وقد تم معاينتها و الوقوف على نوعيتها و كميتها من طرف مختلف الفاعلين من منتخبين مجتمع مدني صحة أمن بمختلف أسلاكه و الجمعيات الناشطة ، و قد لاقت المبادرة استحسان و رضا الجميع .

وفي نفس السياق أكد السيد ” امحمد باسين” رئيس المجلس الشعبي لبلدية بنهار أن عملية توزيع قفة رمضان قد انطلقت يوم الأحد المنصرم وذلك في كل من : منطقة السرسو وذراع السواري على أن يتم التوزيع في المناطق الأخرى كالبلدية الام بنهار والفرع البلدي وسيسيرة وخيزرانة والحبيل حيث سجلت بلدية بنهار حسب رئيس البلدية زهاء 2360 قفة رمضان تشمل مختلف المواد الغذائية.

أخبار عين وسارة / لخضر أم الريش

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.