عين وسارة : أطفال المركز النفسي البيداغوجي يشاركون أفراد الشرطة في تنشيط حملة تحسيسية للوقاية من المخدرات لمستعملي الطرق.

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 5:50 مساءً
عين وسارة : أطفال المركز النفسي البيداغوجي يشاركون أفراد الشرطة في تنشيط حملة تحسيسية للوقاية من المخدرات لمستعملي الطرق.

في إطار الحملات التحسيسية للوقاية من المخدرات التي تنظمها مصالح أمن دائرة عين وسارة على مدار السنة ، قامت هذه الأخيرة صبيحة اليوم بتنظيم حملة تحسيسية عبر نقاط المراقبة الممتدة على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بالتنسيق مع المركز النفسي البيداغوجي .

الحملة التي شارك فيها  أطفال المركز البيداغوجي من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين قاموا بتوزيع مطويات على مستعملي الطريق تتضمن عبارة الوقاية من المخدرات تحت شعار ” المخدرات آفة مجتمع و دمار عائلة “.

يذكر أن هذه المبادرة قد لاقت استحسان الموطنين ، حيث تفاعل مع هذه الحملة التحسيسية أصحاب السيارات والمركبات وهم يرون أطفالا من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم يوزعون المطويات الخاصة بالتوعية من مخاطر المخدرات و يوجهون نصائح رغم صغرهم إلى أصحاب المركبات بضرورة توخي الحذر لحماية أرواح الناس بعدم تعاطي المخدرات خاصة اثناء القيادة كونها تسبب الأذى للآخرين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.